بكلمات مؤثرة.. ابنة محمد مرزبان تستعيد ذكرياتها مع والدها بعد أسبوع من رحيله
حرصت ابنة الفنان الراحل محمد مرزبان على إحياء ذكرى مرور أسبوع على وفاته، من خلال رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، عبّرت خلالها عن حجم حزنها واشتياقها لوالدها، مؤكدة أنها لا تزال غير قادرة على استيعاب فكرة رحيله.
وقالت ابنة الفنان الراحل إن الأيام الماضية كانت صعبة للغاية، موضحة أنها ما زالت تنتظر سماع صوته أو رؤيته كما اعتادت، مشيرة إلى أنها تلجأ إلى تسجيلاته الصوتية وصوره لاستعادة ذكرياتها معه والتخفيف من ألم الفقد.
وأضافت أن رحيل والدها ترك فراغًا كبيرًا في حياتها وحياة الأسرة، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن يتعافى ليشهد بنفسه حجم المحبة التي حظي بها من جمهوره وأصدقائه وكل من عرفه، إلى جانب كلمات التقدير والإشادة التي انهالت عقب وفاته.
كما استرجعت العديد من التفاصيل اليومية التي كانت تجمعها بوالدها، من الجلسات العائلية والرحلات والسفرات إلى التجمعات الأسبوعية ومشاهدة الأفلام والمباريات، مؤكدة أن هذه الذكريات ستظل حاضرة في وجدانها دائمًا.
وأشارت إلى أنها رأت والدها في أحد الأحلام، وهو ما منحها شعورًا بالطمأنينة والراحة، مؤكدة إيمانها بأنه في مكان أفضل، وأنها ستواصل الدعاء له والسير على نهجه في فعل الخير ومساعدة الآخرين.
واختتمت رسالتها بالتأكيد على حبها الكبير لوالدها وامتنانها لكل ما قدمه لها ولأسرتها، مشددة على أنها ستظل حريصة على الحفاظ على سيرته الطيبة وغرس القيم التي تعلمتها منه في أبنائها، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

-56.jpg)
-1.jpg)



-41.jpg)